الفنك فووت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بالفووت العربي وانجازاته وآخر الاخبار والصور الرياضية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abdoumessi
مشرف
مشرف
abdoumessi

مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو   مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 12:35 am

مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو Mourinho_Etoo_fallo_lateral_Simao
ابدى المدرب الجديد لريال مدريد البرتغالي مورينهو ان معجب بلاعب المنتخب البرتغالي سيماو في الجولة الثانية من العالم 2010, اختيار الاعب البرتغالي سيماو مجرد كلام عن المسيحية وبيبي ، لأنهم لاعبي منتخب بلادي قبل الخروج من المونديال,ابلوا بلاءا حسنا لكن الذي كان الممتيز منهم هو سيماو وايضا بيبي لكن بيبي لم يبفعل الكثير للمنتخب البرتغالي في كأس العالم 2010.

دعونا نقارن نصف نهائي دوري ابطال اوروبا برشلونة والانتر مباراة الاياب,مباراة تأهل الفريق الفائز للدوري الثاني من دوري الابطال,لكن مع موجود استثناء، لم يفشل ايتو من الجانب الدفاعي، لكنه بالمقابل لم يفعل شيء مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010,سيماو نعم فشل في الجانب الدفاعي ,كما قلت خصرا لصحيفة الآآاس.

ومع ذلك فاز الانتر على برشلونة, وكما هو الحال فازت اسبانيا على البرتغال لانها كانت الافضل ولست انا المعني بالنقاش في هذه المسألة . جائتني كثير من العروض في كأس العالم 2010 لتدريب المنتخب لكن لم اقبلها .
afro flower lol!
abdoumessi
مشرف
مشرف
abdoumessi

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو   مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 12:44 am

ولله مدرب ذكي و وسريع الملاحظ و يستاهل الريال مدريد و اكثر بالتوفيق لمورينوو
لاكن افضل مدرب برشلونة لأنني برشلوني
وشكرا

What a Face
mustapha djllouli
مشرف
مشرف
mustapha djllouli

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو   مورينيو : انا افضل سيماو عن ايتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 12:55 am

شكرا يااخي
http://djllouli.koora.biz

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو يوافق على إعارة درنثي لسبورتينج لشبونة
» افضل لاعب في المنتخب